15-09-2018 على الساعة 22:00

2 : 1
انتهت
رؤوف خليف دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي بتاريخ 15-9-2018 ابطال افريقيا

الترجي والنجم الساحلي بث مباشر , دوري ابطال افريقيا 2018 ذهاب ربع نهائي البطولة , سنكون علي موعد مع كلاسيكو تونسي في دور ربع نهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا هذا العام حيث أسفرت القرعة عن تلك المباراة القوية بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي التونسي في ربع نهائي البطولة.

المباراة ستكون قوية وصعبة بين فريقين يعرفا بعضهما البعض جيدا وخاضا الكثير من المباريات بينهما سواء في البطولات الافريقية او البطولات المحلية فالثنائي هما أحد اكبر الاندية التونسية وهما اصحاب اخر بطولتين للكرة التونسية في دوري ابطال افريقيا فالمباراة ستكون صعبة وكبيرة وستكون بمثابة نهائي مبكر.


الترجي كان قد نجح في الصعود لذلك الدور بعد احتلال المركز الثاني خلف الاهلي المصري في المجموعة الاولي بعد أن جمع 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة جائت علي ملعبه من الاهلي المصري وسجل لاعبي الترجي 8 اهداف وتلقوا 4 اهداف فقط في دور المجموعات.

في المقابل النجم الساحلي كان قد نجح في تصدر مجموعته السهلة وضمان بطاقة الصعود بعد نهاية الثلاث مباريات الاولي ولعب بكل اريحية في باقي مبارياته في المجموعة حيث جمع الفريق 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقوا 4 اهداف في منافسات المجموعة الرابعة التي ضمت اول اغسطس الانجولي وامبابان السوازيلاندي وزيسكو الزامبي.

 

موعد مباراة النجم والترجي اليوم.

 

يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018
الساعة التاسعة بتوقيت مصر
الساعة الثامنة بتوقيت تونس

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم.

بين سبورتس الرياضية الناقل الحصري للبطولة.
 

انتهت المباراة بفوز الترجي بنتيجة 2-1