نيمار يرد على انتقادات مدرب المكسيك له

كتب : اَخر تحديث : 2 يوليو 2018

اكَّد نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي، أنَّه لا يهتم كثيرًا بالانتقادات التي توجَّه إليه، مشيرًا إلى أنَّه يلعب لمساعدة فريقه على الفوز.

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي عقب مباراة البرازيل والمكسيك بثمن نهائي المونديال : “الفوز على المكسيك بهدفين نظيفين، والتأهل إلى ربع النهائي، شعور جيد، ليس على المستوى الشخصي فقط، ولكن كذلك على الجماعي”.

وعن رده على الهجوم الذي شنه عليه مدرب المكسيك خوان كارلوس أوسوريو، قال نيمار: “من الأفضل أن يتحدَّث المدرب عن المدرب، وليس عن اللاعب”.

كان أوسوريو، قال في المؤتمر الصحفي: “عار على كرة القدم أن يضيع الكثير من الوقت بسبب لاعب. نحن لا نلعب مع أطفال. نحن نلعب مع رجال. كرة القدم للأقوياء”.

ولدى تعليقه على الانتقادات التي توجَّه إليه بأنه يتحايل في الأخطاء، وإطلاق لقب “الغطاس” عليه، قال: “لا أهتم بالانتقادات أبدًا.. في آخر مباراتين لم أتحدث للصحافة حتى لا أتعرض للانتقادات”.

وتعليقا على مستوى اوتشوا حارس المكسيك ونجاحه أخيراً في إحراز هدف بشباكه، قال:” أوتشوا حارس رائع قدم مباراة غير اعتيادية اهنئه عليها، لكنني لا استسلم ابدا”.

يُذكر أنَّ المنتخب البرازيلي، تأهَّل إلى ربع النهائي، وينتظر الفائز من مواجهة اليابان وبلجيكا، فيما فشل المنتخب المكسيكي في التغلب على عقدة دور الـ16، التي لازمته منذ بطولة 1986.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *