موعد مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

كتب : اَخر تحديث : 17 سبتمبر 2018

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم معركة كروية سيستضيفها ملعب “الأنفيلد” بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء المقبل والموافق 18 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

سيكون عشاق الساحرة على موعد لمشاهدة مباراة قوية ستجمع بين فريق ليفربوب بقيادة “محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو” وباريس سان جيرمان بقيادة “نيمار وإدينسون كافاني وكيليان مبابي”.

ويمتلك الفريقان خط هجوم قوي لذلك سيعاني الدفاع بشكل كبير فمن ناحية ستجد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم وفي الجهة الأخرى سيتواجد مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده وأخطر وأسرع لاعبي العالم.

وتقابل الفريقان من قبل في مباراتين رسميتين حيث فاز كل فريق مرة وسجل ليفربول هدفين بينما أحرز نجوم البي سي جي 3 أهداف في الخصم الإنجليزي.

ويقع فريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، في المجموعة الثالثة التي تضم فرق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

وسيتم نقل مباراة ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية “beIN SPORT 1 HD” الرياضية وسيقوم رؤوف خليف بالتعليق على تلك المواجهة النارية.

وسيكون هناك عدة قنوات أجنبية ستذيع اللقاء المنتظر بين الفريقين مثل قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400.

بالإضافة إلى بث اللقاء عبر قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر وتغطية متميزة من لقاء ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال عبر موقع كورة كيو الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *