ملخص واهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو فى الدوري الاسباني |هدف ميسي اليوم

كتب : اَخر تحديث : 23 ديسمبر 2018

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يلا شوت تقام مباراة الأسبوع السابع عشر في الدوري  الإسبانى يوم السبت 22/12/2018، ويستضيف فريق برشلونة منافسة سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو، ويأمل برشلونة في حصد نقاط المباراة والابتعاد بالصدارة، في حين يأمل سيلتا فيجو في الفوز باللقاء المرتقب.

 
برشلونة وسيلتا فيجو

نتيجة واهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

بداية الشوط الاول

الددقيقه تسعه والهدف الاول للبارسا #برشلونة يتقدم في النتيجة عن طريق ديمبيلي (1-0)

اهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو 1-0 اليوم الدوري الاسباني

الدقيقة 30 ومازل النتيجه تقدم برشلونه بهدف نظيف ويبحث عن الهدف الثانى

الدقيقة 45: #ميسي يسجل الثاني (2-0)

نهاية الشوط الأول بتقدم #برشلونة (2-0)

انطلاق الشوط الثاني في الكامب نو

سيلتا فيجو يحاول جاهداً إيجاد الطريق إلى الشباك منذ بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الثانى

افتتح ديمبيلي باب التسجيل في الدقيقة التاسعة، بينما ضاعف #ميسي النتيجة قُبيل نهاية الشوط الأول

نهاية المباراة بفوز #برشلونة (2-0)

البارسا وسيلتافيغو سيودعان العام يالحالي في لقائهما مساء اليوم في الكامب نو. مباراة تعد بالكثير من المنافسة والأهداف. حيث سيتواجه أثنان من أفضل خطوط الهجوم في الليغا هذا الموسم.

 مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم

يستضيف فريق برشلونة منافسه سيلتا فبجو في الأسبوع السابع عشر من الليجا الإسبانى، ويأمل البارسا في تحقيق الفوز والتقدم في الصدارة والانفراد بهام، كما يسعى البلوجرانا في خطف انتصار جديد وتحقيق نتيجة ايجابية جديدة، كما يسعى الكتالونى في الفوز بالمباراة على أرضه ووسط جماهيره وإمتاع المشاهدين بالمستوى الفنى والبدنى المميز مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو كورة ستار.

ويتصدر البارسا جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مباراتين، وحقق فريق برشلونة الفوز في الجولة الماضية على فريق ليفانتى بخامسية نظيفة، وكانت قرعة دور ال16 في دورى أبطال أوروبا قد أوقعت الفريق في مواجهة فريق ليون الفرنسى.

 مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

يحل فريق سيلتا فيجو ضيفا على برشلونة في لقاء الجولة ال17 بالدورى الإسبانى، ويأمل فيجو في تحقيق الانتصار الهام والمرتقب، كما يسعى لحصد نقاط اللقاء والتقدم في الترتيب، ويطمح سيلتا في خف الفوز خارج أرضه على متصدر الدوري  وعرقلته قبل انتهاء الدور الأول.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو كورة ستار ويحل فريق سيلتا فيجو في الترتيب التاسع بالدورى برصيد 21 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 لقاءات، وكان الفريق قد تعادل سلبيا في لقاء الجولة الماضية مع فريق ديبورتيفو ليجانيس 0-0 .

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تبدء مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر في الأسبوع السابع عشر من الدوري  الإسبانى يوم السبت 22/12/2018، وتنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت الدولى السعودى، وفى الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تذاع مباراة برشلونة وسيلتا بث مباشر وفيجو في الجولة ال17 من عمر الدوري  الإسبانى على قنوات bin sport، كما تنقل قناة hd3 أحداث اللقاء المرتقب بالإضافة لاستوديو تحليلى خاص يضم العديد من النجوم للتعليق على على أحداث المباراة وتحليل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *