توقيت مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند كأس الأبطال الدولية 2018 والقنوات الناقلة

كتب : اَخر تحديث : 21 يوليو 2018

على ملعب بنك أمريكا وفي إطار منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية 2018 مجموعة أمريكا الشمالية، تُقام مساء يوم الأحد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند الألماني ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2019/2018.

 

ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب حقق موسماً أكثر من رائع في الموسم الماضي مع فريقه ليفربول،حيث استطاع أن يبلغ الفريق الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه تلقى الخسارة من فريق ريال مدريد الإسباني، كما حقق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب الدولي المصري محمد صلاح ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وتمكن صلاح في أول مواسمه مع الريدز أن يحصل على لقب هداف البريمرليج، وأفضل لاعب في إنجلترا، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي.

 

ويأمل كلوب أن يحقق فريقه نتيجة جيدة أمام فريقه السابق بروسيا دورتموند في أولى مباريات الريدز في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث من المتوقع أن يشارك محمد صلاح وسايدو ماني في هذه المباراة، خاصة وأن اللاعبان تغيبا عن مباريات الفريق الودية الماضية بسبب فترة الراحة السلبية، التي قد حصلوا عليها بعد نهاية منافسات المونديال.

 

موعد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

وستقام مباراة ليفربول ضد بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الدولية مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر قبل منتصف ليل مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

ويمكنكم متابعة مباراة فريق ليفربول وبروسيا دورتموند من خلال شبكة قنوات bein SPORTS والتي ستقوم بنقل مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018 على الهواء مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *