إنتقال جريزمان لريال مدريد …هل يمكن أن يحدث ذلك ؟

كتب : اَخر تحديث : 4 أغسطس 2018

كورة كيو _ إنتشرت عبر السوشيال ميديا منذ ليل فرضية إنتقال أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا من أتلتيكو مدريد لريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه الصفقة.

 

1_لايوجد مصدر مدريدي تحدث عن الخبر …الأخبار ظهرت من صحفيين منتميين لريال سوسيداد .

 

2_فانو ديدابات وفينامبيرز هما من أعلنا الخبر وهما من المقربين من ريال سوسيداد …الجميع على الفور صدق الخبر بحجة إنهما قريبان من سوسيداد الذي سيحصل على 40 مليون يورو من قيمة رحيل اللاعب

 

3_ هل من الممكن أن نصدق إن بيريز سيدفع 200 مليون يورو في جريزمان …لاعب كان منذ شهر قيمته ب100 مليون يورو ولم يفاوضه وكان يستطيع أن يفاوضه وقتها …إذا حدثت سيتم إتهام بيريز بالجنون لأنه في شهر كلف ريال مدريد 100 مليون يورو إضافية.

 

4_ جريزمان لاعب ملهم ومميز ولكن ريال مدريد مستحيل يخطف صفقة مثل هذه ستعلن عليه الحرب من أتلتيكو مدريد وستنتهي علاقة السلام للأبد وهذه نقطة يهتم بها بيريز لانه يدرك إن أتلتيكو مديد ربما يقوم بتوأمة مع برشلونة ضد ريال مدريد ويتكون العواقب وخيمة في المستقبل.

 

5_بيريز كان واضحا لن يدفع مبالغ ضخمة تتخطى ال100 مليون يورو ربما ترتفع بعض الشيء في حال إقتنع تشيلسي ببيع هازارد بمبلغ قريب من تطلعات ريال مدريد.

 

6_ بيريز لو يريد دفع 200 مليون يورو سيقوم بخطف مبابي لأنه أصغر من جريزمان ب7 سنوات أو نيمار صاحب القيمة التسويقية الأعلى من جريزمان.

 

7_جريزمان راتبه مع أتلتيكو 22 مليون يورو …هل سيقوم ريال مدريد بدفع راتب يصل ل25 مليون يورو لجريزمان ….كان بإمكانه دفعه لرونالدو منذ يناير الماضي وتنتهي المشكلة ….بيل وكل نجوم الفريق كانوا يقبلوا بمثل هذه الرواتب الضخمة لأنها تدفع لرونالدو ولكن جريزمان سيكون هناك فتنة كبرى في غرف خلع الملابس.

 

8_ أخبار غير منطقية وإنتشرت فقط إستغلالا لرغبة الجماهير المدريدية في أي صفقة تروى عطشهم …المنطق بعيد نهائيا عن مايتمنونه…أتلتيكو مدريد حارب من أجل جريزمان ومنحه راتب ضخم …قد يبح 200 مليون يورو وهو رقم ولا في الأحلام ولكن سيخسر كثيرا إن تمت وهذا لن يحدث على الأقل هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *